ـــــــــــــــــــــــ
👤السؤال :
هل يجوز أكل الطعام المحترق كالخبز مثلاً وغيره من الأطعمة؟
ــــــــــــــــــــــــ
☚الجواب :
الشيخ الوحيد
ج ـ إذا کان به ضرر یعتدّ به لایجوز.
- اسنفتاء -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد محمد الشيرازي
ج ـ لا يحرم ما لم يضر ضرراً يعتنى به.
- الموقع -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد صادق الشيرازي
ج ـ في نفسه جائز، إﻻ إذا استلزم ضرراً بالغاً فإنه يحرم.
- استفتاء -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد السيستاني
ج ـ لا مانع إن أمن الضرر ولم يكن رماداً .
- الموقع -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد المدرسي
ج ـ إذا تحول إلى مادة ضارة لا يجوز.
- الإستفتاءات ج٢ م١٠٢٦-
ــــــــــــــــــــــــ
السيد الحكيم
ج ـ يجوز إلا ان يكون مضراً ضرراً معتداً به.
- الفتاوى - اسئلة واجوبة م١١١٧-
ــــــــــــــــــــــــ
السيد الخوئي
ج ـ لا بأس بأكله.
- الصراط ج م ٢ ، ١٢٥٢ -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد محمد صادق الصدر
ج ـ يحرم خصوص ما له ضررٌ معتدٌّ به أو كان فحماً عرفاً.
- مسائل وردود ج1م 474 -
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📎التلجرام :https://t.me/adelaljohr
📎الاستغرام : http://v.ht/zR9f
📎يوتيوب : http://v.ht/KtwV
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✒ملاحظة :
لا يجوز التصرف بمحتوى الاستفتاء يرسل من غير تغيير.
الشيخ عادل الجوهر
▫10 ربيع الأول /1440هـ ○القطيف
👤السؤال :
هل يجوز أكل الطعام المحترق كالخبز مثلاً وغيره من الأطعمة؟
ــــــــــــــــــــــــ
☚الجواب :
الشيخ الوحيد
ج ـ إذا کان به ضرر یعتدّ به لایجوز.
- اسنفتاء -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد محمد الشيرازي
ج ـ لا يحرم ما لم يضر ضرراً يعتنى به.
- الموقع -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد صادق الشيرازي
ج ـ في نفسه جائز، إﻻ إذا استلزم ضرراً بالغاً فإنه يحرم.
- استفتاء -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد السيستاني
ج ـ لا مانع إن أمن الضرر ولم يكن رماداً .
- الموقع -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد المدرسي
ج ـ إذا تحول إلى مادة ضارة لا يجوز.
- الإستفتاءات ج٢ م١٠٢٦-
ــــــــــــــــــــــــ
السيد الحكيم
ج ـ يجوز إلا ان يكون مضراً ضرراً معتداً به.
- الفتاوى - اسئلة واجوبة م١١١٧-
ــــــــــــــــــــــــ
السيد الخوئي
ج ـ لا بأس بأكله.
- الصراط ج م ٢ ، ١٢٥٢ -
ــــــــــــــــــــــــ
السيد محمد صادق الصدر
ج ـ يحرم خصوص ما له ضررٌ معتدٌّ به أو كان فحماً عرفاً.
- مسائل وردود ج1م 474 -
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📎التلجرام :https://t.me/adelaljohr
📎الاستغرام : http://v.ht/zR9f
📎يوتيوب : http://v.ht/KtwV
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✒ملاحظة :
لا يجوز التصرف بمحتوى الاستفتاء يرسل من غير تغيير.
الشيخ عادل الجوهر
▫10 ربيع الأول /1440هـ ○القطيف
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق